ما هو سبوتيفاي

سبوتيفاي أفضل خدمة بث للموسيقى بشكل عام. Spotify هي شركة رائدة في بث الموسيقى ويمكن القول إنها الخدمة الأكثر شهرة. يقدم عددًا من خدمات اكتشاف الموسيقى المنسقة ، بما في ذلك قائمة التشغيل Discover Weekly التي يتم تحديثها اسبوعيا اعتمادا على ما تستمع اليه وتحبه، ويقوم باستمرار بتنفيذ خدمات جديدة ، مثل المحطات. لقد عززت أيضًا محتواها غير الموسيقي بدفع نحو البودكاست.

عندما يتعلق الأمر باختيار خدمة ما ، فإنه سباق متقارب بين Spotify Premium و Apple Music ، لكن Spotify لا يزال يفوز كأفضل خدمة بث موسيقى بشكل عام. هذا بفضل واجهة ممتعة وسهلة الاستخدام ، وكتالوج شامل وأفضل توافق للجهاز. تقدم Spotify أيضًا أفضل مستوى مجاني: بدون دفع سنت أو توفير رقم بطاقة ائتمان ، يمكنك الاستماع إلى ملايين الإيقاعات وحتى بث Spotify Connect إلى العديد من أجهزة Wi-Fi.

على عكس Spotify ، فإن المنافسين مثل Apple Music و Amazon Music Unlimited و Tidal يقدمون الآن موسيقى باسعار ارخض أو حتى Dolby Atmos بدون رسوم إضافية. وفي الوقت نفسه ،. بالإضافة إلى ذلك ، قامت الشركة برفع أسعار عدد من الخطط في عام 2021 ، على الرغم من أن السعر الأساسي لا يزال 10 دولارات شهريًا في الولايات المتحدة.

الايجابيات

  1. النسخة المجانية قوية بشكل مثير للإعجاب
  2. يعمل Spotify Connect على تبسيط الاتصال بالسماعات اللاسلكية وأجهزة استقبال AV
  3. من السهل إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك ومزامنتها للاستماع في وضع عدم الاتصال
  4. يسمح لك بمتابعة الفنانين والحصول على تنبيه عند إصدارهم موسيقى جديدة أو الإعلان عن عرض قادم
  5. يتضمن الآن البودكاست

السلبيات

  1. يمكن أن تكون الإعلانات في الخدمة المجانية تطفلية
  2. لا يمكنك الاستماع إلى أغانٍ محددة في المستوى المجاني ، فقط مزيج بناءً على الموسيقى المطلوبة
  3. بدأت البودكاست الصوتية تلقي بظلالها على الموسيقى من حيث الأهمية

الأفضل لـ: الأشخاص الذين يريدون خدمة شاملة قوية ، وخاصة للأشخاص الذين يحبون إنشاء قوائم التشغيل وتصفحها ومشاركتها لأي سيناريو. 

المصدر